طريقة عمل ايس كريم اوريو مع الإضافات الشهية

طريقة عمل ايس كريم اوريو مع الإضافات الشهية

معلومات الوصفة


مستوى الصعوبة سهل
مدة التحضير 40 د
عدد الأفراد 5
السعرات الحرارية 334 كالوري

ايس كريم اوريو هو من أنواع الحلى اللذيذ جداً وقد اشتهر بشكل كبير في الفترة الحالية، وهو عبارة عن ايس كريم باللون الأبيض المكون من بوظة الفانيلا أو البوظة المصنوعة بالكريمة الثقيلة بالإضافة إلى القطع المقرمشة والحلوة من بسكويت الاوريو الشهي، فإن كنت ممن يحبون التميز تابعي معنا من موقع موائد عدة وصفات لطريقة عمل ايس كريم اوريو [1] اللذيذة مع أشهى الإضافات والنكهات.

1. طريقة عمل ايس كريم اوريو المنزلي مع شوكولا زبدة الفول السوداني

ايس كريم اوريو مع شوكولا زبدة الفول السوداني

مزيج رهيب من ايس كريم اوريو مع أكواب شوكولا زبدة الفول السوداني الشهية [2]  إليكِ أفضل وصفة لتحضيرها:

مقادير ايس كريم اوريو مع شوكولا زبدة الفول السوداني

  • 2 كوب من كريما الخفق السائلة الباردة جداً.
  • 1 ملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة المركزة.
  • 400 جرام من الحليب المكثف المحلى.
  • 24 قطعة من بسكويت اوريو الكلاسيكي.
  • 3 ملعقة كبيرة من شوكولا نوتيلا.
  • 4 قطع كبيرة من أكواب الشوكولا الصغيرة المحشوة بزبدة الفول السوداني.

طريقة تحضير ايس كريم اوريو مع شوكولا زبدة الفول السوداني

  1. باستخدام محضرة الطعام أو من خلال وضع قطع بسكويت الاوريو في كيس بلاستيكي وطحنها بواسطة الشوبك الخشبي نقوم بسحق قطع بسكويت الاوريو لقطع خشنة.
  2. الآن وباستخدام الخفاقة الكهربائية المزودة بوعاء معدني ومجداف نخفق كمية كريما الخفق السائلة الباردة مع كمية الفانيليا السائلة المركزة حتى تشكل خليط كريمي خفيف وذو قوام يشبه الغيمة.
  3. نرفع وعاء الخفق من الخفاقة الكهربائية ونزود كمية الحليب المكثف المُحلى ثم نقلب المكونات بلطف بواسطة السباتيولا المطاطية لحين تتجانس.
  4. في الخطوة التالية نضيف كمية بسكويت الاوريو المسحوق خشناً لمزيج الكريما والحليب المكثف. مع ترك القليل من كمية البسكويت المسحوق لوقت لاحق ونخلط المزيج بشكل جيد.
  5. نسخن في وعاء زجاجي كمية شوكولا النوتيلا في الميكروويف لمدة 15 إلى 20 ثانية حتى يسهل استخدامها وتصبح طرية نوعاً ما.
  6. الآن نسكب خليط الكريمة مع الاوريو في قالب مستطيل الشكل أو مربع بحسب الرغبة ذو عمق جيد ونبسطها برفق بواسطة السباتيولا لتصبح ذات سطح مستوي.
  7. نسكب على سطح مزيج ايس كريم الاوريو كمية شوكولا النوتيلا ونحركها بشكل متموج وخفيف لكي تتشكل أمواج من مزيج الايس كريم والشوكولا.
  8. في الخطوة التالية نرش ماتبقى من مسحوق بسكويت الاوريو السابق ثم نوزع قطع أكواب الشوكولا المحشوة بزبدة الفول السوداني على سطح ايس كريم الاوريو بشكل مناسب.
  9. نغطي قالب ايس كريم الاوريو بغطاء بلاستيكي ثم نغطيها بورق ألمنيوم ونضعها في الثلاجة لمدة 6 ساعات تقريباً أو لليلة كاملة للحصول على أفضل النتائج.
  10. نُقدم ايس كريم الاوريو ونسكبها في أطباق التقديم بواسطة ملعقة الايس كريم المعدنية أو في أقماع الايس كريم اللذيذة. ونُزينها بحسب الرغبة بالمزيد من صوص الشوكولا السائلة الشهية واستمتعوا بألذ نكهة لايس كريم اوريو، وبالعافية!

2. طريقة عمل ايس كريم اوريو سهلة بثلاث مكونات

ايس كريم اوريو

مقادير ايس كريم اوريو سهلة بثلاث مكونات

  • 395 جراماً من الحليب المُحلى المكثف بحرارة الغرفة.
  • 600 ملليلتر من كريما الحلويات السائلة الطازجة الباردة.
  • 12 قطعة من بسكويت الاوريو.

طريقة تحضير ايس كريم اوريو سهلة بثلاث مكونات

  1. في البداية نخفق كمية كريما الحلويات السائلة الباردة بواسطة خفاقة كهربائية حتى تصبح ثقيلة وتتماسك لمدة تعادل 5 دقائق.
  2. بعد ذلك نطحن كمية بسكويت الاوريو في محضرة الطعام أو بواسطة الشوبك ليصبح ناعم جداً.
  3. في الخطوة التالية نضيف الحليب المُحلى إلى المزيج مع تقليبه بالكريما بواسطة الملعقة البلاستيكية أو السباتيولا.
  4. الآن نزود نصف كمية بسكويت الاوريو المطحون إلى المزيج ونتابع تحريكه بلطف ثم نسكب خليط ايس كريم اوريو في قالب بلاستيكي مستطيل الشكل.
  5. نبسط بواسطة السباتيولا سطح ايس كريم الاوريو ونرش على سطح الايس كريم كمية الاوريو المطحون المتبقية بالشكل المُحبب ونغطي القالب بواسطة غطاء بلاستيكي ثم نضع القالب بالثلاجة لمدة ليلة كاملة.
  6. في صحون التقديم الخاصة بالايس كريم نسكب كرات ايس كريم اوريو بواسطة الملعقة المخصصة للايس كريم ونزينها بقطع من بسكويت الاوريو أو صوص الشوكولا الغني. وقدمي هذا الحلى الشهي لعائلتك وأصدقائك كأطيب وأنسب تحلية صيفية، شهية طيبة!

3. طريقة عمل ايس كريم اوريو منزلي غني بالنكهات

ايس كريم اوريو منزلي غني بالنكهات

مقادير ايس كريم اوريو منزلي غني بالنكهات

  • 1 كوب من الحليب السائل البارد كامل الدسم.
  • 3/4 كوب من السكر ناعم الحبة.
  • 1/4 ملعقة صغيرة من الملح.
  • 2 ملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة المُركزة.
  • 5 حبات صفار بيض طازج.
  • 2 كوب من الكريمة الدسمة السائلة المخصصة للحلويات.
  • 18 حبة من بسكويت الاوريو.

طريقة تحضير ايس كريم اوريو منزلي غني بالنكهات

  1. في مقلاة متوسطة العمق على نار متوسطة نسخن كمية الحليب السائل مع نصف كمية السكر ناعم الحبة وملح الطعام ونحركها بواسطة ملعقة خشبية باستمرار لحتى تسخن فقط دون أن تغلي ثم نرفع المقلاة عن الحرارة.
  2. الآن في وعاء زجاجي جانبي نخفق بواسطة الخفاقة اليدوية العادية كلاً من صفار البيض الطازج وكمية السكر المتبقية فقط حتى تتجانس دون المبالغة بخفقها.
  3. في الخطوة التالية وحتى نُعدل درجة حرارة البيض نسكب مقدار نصف كوب من خليط الحليب الساخن على صفار البيض والسكر بشكل تدريجي وبكمية قليلة مع استمرار الخفق بالخفاقة اليدوية بسرعة حتى لا يتم طهي البيض.
  4. بعد ذلك نعاود سكب خليط الحليب مع البيض إلى الحليب والسكر في المقلاة ونحرك المكونات جيداً وبنفس الاتجاه بواسطة الخفاقة اليدوية ذات الشبك على نار متوسطة إلى هادئة حتى يثقل الخليط ويصبح قشدياً لمدة تترواح من 3 إلى 5 دقائق مع الانتباه إلى عدم غلي المزيج نهائياً.
  5. ثم نرفع الخليط عن النار ونسكبه في وعاء عميق ونبرده أولاً بخفقه يدوياً فوق وعاء آخر مملوء بقطع الثلج والماء البارد لمدة 15 دقيقة تقريباً. ثم نغطي سطحه بغلاف بلاستيكي ونتركه في الثلاجة ليبرد تماماً لمدة ساعتين.
  6. بعد أن يبرد مزيج الكاسترد بشكل كامل في الثلاجة نزيد له كمية الكريمة السائلة الدسمة ثم الفانيليا السائلة المركزة ونخفق جميع المكونات بشكل جيد ثم نسكب الخليط في الآلة المخصصة لتحضير الايس كريم ونتبع معلومات الاستخدام المخصصة لتحضير الايس كريم كما هو مذكور بالدليل المرفق لآلة تحضير الايس كريم.
  7. في الخطوة التالية وبعد أن يبرد خليط الايس كريم في الآلة المخصصة لمدة 15 دقيقة تقريباً نضيف قطع بسكويت اوريو المطحونة بشكل خشن ونتابع تشغيل آلة تحضير الايس كريم لمدة 5 دقائق إضافية لتصبح بالسماكة المطلوبة.
  8. نسكب الآن مزيج ايس كريم اوريو في قالب مناسب ونسوي سطحها بالسباتيولا أو بالملعقة العادية ونرش على سطحها المزيد من قطع الاوريو الخشنة وصلصة الشوكولا أو الكراميل بحسب الرغبة.
  9. ننقل قالب الايس كريم اوريو إلى الثلاجة لمدة 5 ساعات تقريباً أو لليلة كاملة بحسب الرغبة.
  10. في اليوم التالي نسكب ايس كريم اوريو في أقماع البسكويت المخصصة للايس كريم أو في الأطباق المفضلة لتقديمها ونزينها بحسب الرغبة بقطع نوغا الكراميل أو بكريمة الخفق الطازجة للمسة احترافية ولذيذة لأطيب تحلية باردة، مع ألف هناء وشفاء!

4. طريقة عمل ايس كريم اوريو ساندوتش المميزة بمكونين

ايس كريم اوريو ساندوتش

إن كنتِ ممن يحبون الوصفات البسيطة والسريعة إليكِ تالياً أحلى وصفة لايس كريم اوريو ساندوتش [3] الشهية:

مقادير ايس كريم اوريو ساندوتش المميزة بمكونين

  • 1 علبة كبيرة من ايس كريم الفانيليا الفاخرة.
  • 4 علبة من بسكويت اوريو (علبتان لطحنها وعلبتان لاستخدامها بعمل الساندوتش).

طريقة تحضير ايس كريم اوريو ساندوتش المميزة بمكونين

  1. أولاً ضعي حبات بسكويت اوريو في كيس بلاستيكي مزود بمكان لقفله بشكل جيد وابدأي بسحق بسكويت اوريو باستخدام الشوبك الخشبي حتى تصبح قطع خشنة.
  2. في الخطوة التالية ضعي كامل كمية ايس كريم الفانيليا الطرية في وعاء عميق ثم أضيفي إليها قطع بسكويت اوريو الخشنة وحركيها بالملعقة البلاستيكية أو السباتيولا لتتجانس.
  3. الآن اسكبي مزيج ايس كريم اوريو في قالب مستطيل (يمكنك استخدام قالب تحضير البراونيز) أو أي قالب مفضل ثم غطي الايس كريم بغطاء بلاستيكي وضعيها في الثلاجة لمدة 6 ساعات على الأقل لتصبح صلبة.
  4. في هذه الأثناء جهزي قطع اوريو ساندوتش وذلك بفتح حبات اوريو بالمنتصف وإزالة طبقة الكريمة الموجودة في منتصفها وتركها جانباً في وعاء ونكرر العملية حتى تنتهي كمية بسكويت اوريو ونحصل على قطع بسكويت منفصلة.
  5. تالياً وبعد تبريد ايس كريم اوريو بشكل كامل قومي بتقطيعها بواسطة قطاعة دائرية الشكل بحجم يناسب بسكويت اوريو.
  6. ثم ضعي قطعة من الايس كريم بين كل حبتين من بسكويت اوريو لتحصلي على اوريو ساندوتش ونتابع العملية مع باقي الكمية إلى أن تنتهي حبات البسكويت.
  7. عاودي تبريد قطع ايس كريم اوريو في الثلاجة لمدة ليلة كاملة وقومي الآن بعمل طبقة باستخدام كريمة اوريو المُزالة من حبات البسكويت وذلك بتسخين الكريمة لمدة 30 ثانية في الميكروويف ثم حركيها جيداً بالملعقة.
  8. الآن وقبل تقديم قطع ايس كريم اوريو ساندوتش قومي بتغميسها بالكريمة المذابة ووضع المزيد من قطع  بسكويت اوريو على الكريمة لمزيد من القرمشة واللذة.
  9. قدمي تحليتك المميزة والشهية من ايس كريم اوريو ساندوتش وأبهري الجميع بهذه الوصفة اللذيذة ومع ألف صحة!

5. طريقة عمل ايس كريم اوريو بالنعناع المنعش

ايس كريم اوريو بالنعناع المنعش

مقادير ايس كريم اوريو بالنعناع المنعش

  • 1 ونصف كوب من الحليب السائل كامل الدسم.
  • 1 ونصف كوب من الكريما الثقيلة السائلة.
  • 1 عود من الفانيليا الطازجة.
  • 2 حبة كبيرة من البيض الطازج.
  • 3 حبات من صفار البيض.
  • 3/4 كوب من السكر الأبيض.
  • 6 حبات بسكويت اوريو بالنعناع والشوكولا.

طريقة تحضير ايس كريم اوريو بالنعناع المنعش

  1. نبدأ تحضير الوصفة بتسخين الحليب السائل مع الكريما الثقيلة السائلة على نار متوسطة الحرارة ثم نقوم بتقطيع عود الفانيليا طولياً بالمنتصف وجمع البذور الموجودة باستخدام نصل السكين وإضافتها إلى مزيج الحليب والكريما الساخن ثم نترك المزيج ليغلي برفق لمدة 30 دقيقة تقريباً على حرارة هادئة جداً مع تحريكه بين الحين والآخر.
  2. في وعاء جانبي كبير الحجم نخفق بالخفاقة الكهربائية كلاً من البيض الطازج مع صفار البيض وكمية السكر الأبيض لمدة دقيقتين تقريباً حتى يتشكل مزيج قشدي وثقيل وذو لون أصفر باهت.
  3. الآن نضيف مقدار كوب واحد من مزيج الحليب والكريما الساخن إلى مزيج البيض والسكر مع استمرار الخفق على سرعة بطيئة بالخفاقة الكهربائية لتتجانس دون أن يُطهى البيض ثم نعاود سكب مزيج البيض مع الحليب والكريما إلى كمية الحليب والكريما الساخنة ونحركها بشكل جيد بالخفاقة اليدوية لتتجانس.
  4. في الخطوة التالية نقوم بتحريك مزيج الكاسترد السابق على نار هادئة جداً حتى يتشكل مزيج سميك وكريمي القوام.
  5. ثم نسكب مزيج الكاسترد بعد طهيه في وعاء زجاجي ونغطيه بغلاف بلاستيكي ونبرده في حرارة الغرفة ثم بالثلاجة لساعتين على الأقل.
  6. الآن بعد أن يبرد مزيج الكاسترد تماماً نسكبه في وعاء آلة تحضير البوظة ونشغلها وفق التعليمات المُلحقة ثم قبل أن ينتهي الوقت المطلوب لتحضير الايس كريم نزود قطع بسكويت اوريو بالنعناع والشوكولا بعد سحقها لتصبح ناعمة.
  7. ثم نسكب خليط ايس كريم اوريو بالنعناع والشوكولا إلى قالب سيليكون خاص بالبوظة ونسوي سطحها قليلاً بواسطة ملعقة أو سباتيولا ثم نغطيها بغلاف بلاستيكي بإحكام ونجمدها لليلة كاملة أو لمدة 6 ساعات على الأقل قبل تقديمها.
  8. نقدم ايس كريم اوريو بالنعناع المنعش في أكواب الايس كريم المُخصصة ونزينها بالقليل من صوص الشوكولا السائلة مع بعض أوراق النعناع الطازجة للمسة فريدة ومميزة، وبالعافية!

6. طريقة عمل ايس كريم اوريو بالبراونيز

ايس كريم اوريو

مقادير ايس كريم اوريو بالبراونيز

  • 1 علبة من خليط البراونيز الجاهز.
  • 1 علبة كبيرة الحجم من ايس كريم الفانيليا.
  • 1 علبة من بسكويت اوريو.
  • 2 علبة من كريمة الخفق الخاصة بالحلويات.

طريقة تحضير ايس كريم اوريو بالبراونيز

1. في البداية نحضّر كيك البراونيز كما هو مذكور بالتعليمات المخصصة للتحضير و نخبزها في قالب مستطيل الشكل لمدة 30 دقيقة على حرارة 350 فهرنهايت ثم نترك البراونيز ليبرد تماماً.
2. في الخطوة التالية وباستخدام محضرة الطعام نسحق نصف كمية حبات بسكويت اوريو لتصبح ناعمة.
3. الآن نخلط في وعاء زجاجي عميق مسحوق بسكويت اوريو مع ايس كريم الفانيليا الطري بالإضافة إلى مقدار علبة من كريمة الخفق المخصصة للحلويات باستخدام السباتيولا البلاستيكية حتى تتجانس.
4. بعد ذلك نسكب مزيج الكريمة مع الايس كريم والاوريو فوق كيك البراونيز البارد ونسوي سطحها بشكل متساوي ثم نبردها بالثلاجة لساعتين على الأقل.
5. بعد تبريد مزيج ايس كريم اوريو بشكل جيد نفرد باقي كمية كريمة الخفق على سطحها مع توزيع تتمة قطع بسكويت الاوريو المقطعة بشكل خشن على سطح الكريمة ثم نعاود تبريدها لساعتين أو لليلة كاملة.
6. نقدم الآن ايس كريم اوريو بالبراونيز مع صوص الشوكولا السائلة أو شوكولا النوتيلا السائلة واستمتعي بأطيب وصفة لايس كريم اوريو وقدميها لمَن تحبين ومع ألف هناء وشفاء!

7. طريقة عمل ايس كريم اوريو بفطيرة الشوكولا

ايس كريم اوريو بفطيرة الشوكولا

مقادير ايس كريم اوريو بفطيرة الشوكولا

  • 6 ملعقة كبيرة من الزبدة غير المملحة المذابة.
  • 2 كوب من الكريمة السائلة كاملة الدسم.
  • 1 علبة من الحليب المكثف المُحلى.
  • 2 علبة كبيرة من بسكويت اوريو متوسط الحجم.
  • 1 علبة من كريما الفادج السائلة بالشوكولا.

طريقة تحضير ايس كريم اوريو بفطيرة الشوكولا

1. أولاً نطحن مقدار 28 حبة من بسكويت اوريو بمحضرة الطعام أو بكيس بلاستيكي بواسطة الشوبك الخشبي لتصبح ناعمة جداً ونترك مقدار 3 ملعقة كبيرة من مسحوق بسكويت اوريو جانباً للزينة.
2. ثانياً نخلط كمية الزبدة غير المملحة المذابة مع بسكويت اوريو المطحون حتى يتشكل مزيج متماسك تقريباً ونسكبها في قالب دائري مخصص للكيك ونضغطها بواسطة السباتيولا في قعر القالب بالإضافة إلى جوانب قالب الكيك لتصبح بسماكة مناسبة.
3. في الخطوة التالية نبرد القالب لحين استخدامه ثم نسحق بداخل كيس بلاستيكي 14 حبة من بسكويت اوريو بشكل خشن لاستخدامها في وقت لاحق.
4. الآن نخفق كمية الكريمة السائلة كاملة الدسم بشكل جيد بالخفاقة الكهربائية حتى تتكاثف وتتماسك ثم نمزج معها كمية الحليب المكثف المُحلى برفق بواسطة السباتيولا.
5. تالياً نضيف للخليط قطع بسكويت اوريو المطحونة بشكل خشن إلى مزيج الكريمة ونمزج المكونات ليتشكل خليط قشدي وطري.
6. ثم نسكب مزيج ايس كريم اوريو في القالب الذي يحوي الاوريو المطحونة مع الزبدة الذي تم تبريده مسبقاً ونسوي سطحه بشكل جيد.
7. نضيف لمزيج ايس كريم اوريو كمية من كريما الفادج بالشوكولا السائلة ونحركها بواسطة نصل السكين برفق حتى تصبح بشكل أمواج ولكن دون أن تختلط تماماً.
8. الآن نبرد قالب ايس كريم اوريو بالثلاجة لمدة 4 ساعات تقريباً ثم نخرج القالب من الثلاجة قبل 10 دقائق من تقديمها ليسهل تقطيعها فيما بعد.
9. نقطع قطع فطيرة ايس كريم اوريو ونقدمها مع صلصة الفادج بالشوكولا الغنية ومع إضافة ملعقة من كريمة الخفق للمسة خفيفة وشهية ومع ألف صحة وعافية!

8. طريقة عمل ايس كريم اوريو كيك الشهي

ايس كريم اوريو كيك الشهي

مقادير ايس كريم اوريو كيك الشهي

  • 1 علبة كبيرة الحجم من بسكويت اوريو الكلاسيكي مسحوق ناعماً.
  • 1 علبة كبيرة الحجم من ايس كريم بنكهة بسكويت الشوكولا.
  • 1 علبة من كريما فادج الشوكولا السائلة.
  • 2 علبة من خليط كريما جاهزة للحلويات كاملة الدسم.
  • 50 جرام من الزبدة غير المملحة المذابة.

طريقة تحضير ايس كريم اوريو كيك الشهي

  1. نبدأ بتحضير قاعدة كيك ايس كريم اوريو حيث نمزج كمية بسكويت اوريو المطحون مع الزبدة غير المملحة المذابة ثم نخلط جيداً لتتجانس مع ترك كمية ثلث كوب من مطحون بسكويت اوريو لتزيين سطح القالب.
  2. ثانياً نفرد كمية بسكويت اوريو الممزوج بالزبدة في قاعدة قالب خَبز دائري الشكل ونضغط المزيج بشكل جيد باستخدام قاعدة كوب مستوي حتى تُرص بشكل جيد.
  3. في الخطوة التالية نضيف كمية الايس كريم بنكهة بسكويت الشوكولا ونسوي سطحها بشكل مناسب ومتساوي ثم نضع قالب ايس كريم اوريو بالثلاجة لمدة من 2 إلى 3 ساعات تقريباً.
  4. الآن نسخن كريما فادج الشوكولا بالميكروويف لمدة 30 ثانية حتى تصبح دافئة وسائلة بعض الشيء ثم نسكب خليط فادج الشوكولا أعلى كمية ايس كريم البسكويت ونفردها بشكل متجانس على كامل سطح قالب الايس كريم ثم نعيد تبريدها بالثلاجة لساعة إضافية.
  5. تالياً وبعد تبريد قالب اوريو ايس كريم كيك في الثلاجة لوقت كافٍ نضيف الآن كمية من كريمة الخفق البيضاء أعلى طبقة فادج الشوكولا الغنية ونبسطها بالسباتيولا ثم نرش مطحون بسكويت اوريو المتبقي على سطح كريما الخفق للمسة مميزة وأنيقة ونتركها الآن لتبرد تماماً لمدة 4 ساعات في الثلاجة.
  6. أخيراً نخرج قالب ايس كريم اوريو كيك من الثلاجة وننقله إلى طبق التقديم الخاص بالكيك ونزينه بالإضافات المحببة مثل صوص الكراميل الغني أو صوص الشوكولا الثقيلة لمزيد من النكهة الشهية ومع ألف عافية!

9. طريقة عمل ايس كريم اوريو ميلك شايك لا يُقاوم

ايس كريم اوريو ميلك شايك لا يُقاوم

مقادير ايس كريم اوريو ميلك شايك لا يُقاوم

  • 4 كرات كبيرة من ايس كريم الفانيليا أو ايس كريم بسكويت الشوكولا.
  • 1/2 كوب من الحليب كامل الدسم السائل.
  • 5 حبات من بسكويت اوريو.
  • كمية من كريما الخفق الطازجة المخصصة للحلويات.

طريقة تحضير ايس كريم اوريو ميلك شايك لا يُقاوم

  1. في الخلاط الكهربائي العادي نخلط كل من كرات الايس كريم مع كمية الحليب السائل كامل الدسم ثم نضيف حبات بسكويت اوريو ونخلطها لتصبح ناعمة وتتجانس بشكل جيد.
  2. نستمر بعملية خفق المكونات على سرعة عالية لمدة 5 دقائق.
  3. نجهز أكواب تقديم ايس كريم اوريو ميلك شايك ونسكب الخليط المُحضر في الخلاط ثم نزينها بكريما الخفق الطازجة بكمية سخية ونرش سطح الكريما بقطع بسكويت اوريو مع القليل من صوص الشوكولا السائلة لتحلية بشكل مميز كالمطاعم مع نكهة شهية، وبالعافية!

أهم الأسئلة الشائعة عن طريقة عمل ايس كريم اوريو

1.كيف أسوي ايس كريم بدون الآلة المخصصة ؟

يمكنكِ سيدتي وبطريقة بسيطة جداً عمل ألذ وصفة آيس كريم بدون آلة عمل البوظة وذلك عن طريق استخدام كريمة الخفق المخصصة للحلويات عند عمل الايس كريم المفضل لكِ ومزجها مع أي إضافات مُحببة مثل حبات بسكويت اوريو المطحونة وتقليب المكونات لتتجانس ثم جمدِيها بالثلاجة لحين تقديمها واستمتعي بألذ ايس كريم منزلي بدون عناء.

2. ممَ تُصنع اوريو ايس كريم ؟

إن مزيج ايس كريم اوريو الكلاسيكي مُكون من طبقة أساسية من ايس كريم الفانيليا الفاخرة وممزوجة مع كمية سخية من حبات بسكويت اوريو المطحونة مع إضافة بضع حبات من بسكويت اوريو الكاملة لزيادة غنى النكهات والطعم اللذيذ.

3. كيف أصنع ايس كريم اوريو المنزلي ؟

سيدتي بإمكانك صنع العديد من وصفات ايس كريم اوريو الشهية دون أي جهد وباستخدام مكونات سهلة التحضير. مثل كريمة خفق الحلويات القشدية مع إضافة كمية من الحليب المكثف المُحلى للمزيد من الطعم الغني والحلو ثم إضافة ما تفضلين مثل بسكويت اوريو كلاسيكي أو حبات بسكويت اوريو صغيرة الحجم بنكهة النعناع كما يمكنك استخدام أنواع أخرى من بسكويت اوريو لتحضير الايس كريم مثل اوريو بالفراولة أو اوريو بكريما اليقطين الشهية وغيرها.

4. كيف أعمل ايس كريم اوريو بدقيقتين ؟

في الحقيقة سيدتي هذه الطريقة تُعد سهلة وسريعة إن كنتِ على عجلة من أمرك وترغبين بابتكار حلى سريع وعملي حيث باستخدام محضرة الطعام ستمزجين كمية من حبات بسكويت اوريو المجمدة مع القليل من الكريما الثقيلة والحليب المكثف المُحلى ثم قطرات من الفانيليا المركزة وامزجي الخليط لدقيقتين وقدمي ألذ ايس كريم اوريو سريع ومميز وزينيه بصوص الشوكولا الغنية.

القيمة الغذائية لايس كريم اوريو

تحتوي ايس كريم اوريو بوصفها نوعاً من الحلويات على عناصر غذائية [4] عديدة ففي كوب واحد من ايس كريم اوريو يوجد:

  • 17 جرام من الدهون.
  • 49 ميلليجرام من الكوليسترول.
  • 175 ميلليجرام من الصوديوم.
  • 42 جرام من الكربوهيدرات.
  • 5.1 جرام من البروتين.
  • 143 ميلليجرام من الكالسيوم.
  • 3 ميلليجرام من الحديد.
  • 274 ميلليجرام من البوتاسيوم.
  • 1.1 ميلليجرام من الكافيين.

اقرأ أيضاً:

طريقة عمل الكنافة النابلسية ب 9 حشوات

المراجع

  1. www.thecookingfoodie.com | Easy Homemade Oreo Ice Cream Recipe
  2. everylittlecrumb.com | Homemade Oreo Ice Cream
  3. www.mycupcakeaddictionblog.com | 2 Ingredient Oreo Ice Cream Sandwich
  4. www.nutritionix.com | Calories in Oreo Ice Cream
214 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق تطبيق مانع الإعلانات للاطلاع على محتوى الموقع